يعتبر تكبير طول و محيط القضيب عن طريق الشد هو أكثر الطرق  أماناً و فاعلية و التي توصي بها مراكز علاج المسالك البولية و أطباء الذكورة و قد اثبتت الأبحاث العلمية هذه الطريقة لحسم كل الطلبات التي وردت للتوكيد على فاعلية الطريقة من عدمها.
و كانت البحوث التي قدمتها مؤسسة أندروبينيس و التي قدمت في المؤتمرات الدولية أثبتت كفاءة 97% و بدون أي آثار جانبية مهما طالت مدة الإستعمال في كيفية تطويل القضيب دون التقيد بسن المريض.
فجهاز شد القضيب يعمل على زيادة طول و محيط القضيب أثناء الإرتخاء و الإنتصاب بإعطاء الأنسجة فرصة للتمدد عن طريق الشد بالتدريج مما يؤدي إلي تكاثر الخلايا و هو نفس مبدأ توسيع الانسجة في الجراحات التجميلية لعلاج عيوب الجلد و الحروق أو لإزالة الندبات أثر العمليات الجراحية أو ما شابه.
النتائج المسجلة مع أندروبينيس تضمن زيادة في طول القضيب من 3 إلي 4 سنتيميترات و زيادة في المحيط إلي سنتيمتر واحد بعد العلاج من 4 إلي 6 أشهر و سرعة الحصول على هذه الزيادة تتناسب مع مدة إستخدامك اليومية للجهاز و إلتزامك بالتعليمات المكتوبة في دليل الإستعمال و إستمراريتك في إستخدام الجهاز تعني  زيادة في طول القضيب.
كذلك يجب زيادة قوة الشد الواقعة على القضيب من 600 إلي 1500 جرام تدريجياً.
يستعمل الرجال هذه الطريقة لعدة أسباب منها الحصول على سعادة و إكتفاء أكثر في حياتهم الزوجية بإرضاء الزوجة و الحفاظ على الإستقرار النفسي في المنزل حيث ان إستعمال الجهاز لا يؤثر على المتعة الجنسية و قد يكون الغرض هو تلافي حدوث إنفصال أو الوحدة  حيث أن الكثير من الزوجات تشكون "قضيب زوجي صغير"، و لبعض الرجال الآخرون الذين يريدون علاج تقوسات القضيب أو مرض بيروني قبل أو بعد الزواج أو يستخدمونه لفترة ما بعد الجراحة للتكبير التدريجي للقضيب كنوع من أنواع تمرينات تكبير القضيب و لإخفاء الندبة الناتجة عن العملية بطريقة فعالة و آمنه (يستعمل بعد 15 يوم على الأقل من إجراء الجراحة).
جهاز أندروبينيس هو مريح و فعال و يمكنك من ممارسة روتين حياتك الطبيعية أثناء إرتداؤه، علماً بأنه لا يمكنك إستخدامه أثناء ممارسة الانشطة الرياضية، ممارسة الجنس أو النوم.
يمكنك تركيبه و إزالته في أي وقت و قد تمت صناعته وفقاً لشهادات أيزو 9001:2000  و الخاصة بمعيار الجودة و يتوافق مع كافة متطلبات الجودة التي تفرضها المؤسسات الصحية الاوروبية لذا فإنه قد يكون أفضل الخيارات أمامك لتحصل على طول القضيب الذي تحتاجه.