كانت الطلبات المستمرة و الملحة على وجود حل فعال و صحي و الأهم – آمن – بخصوص عمليات تكبير القضيب  للرجال هو الدافع الرئيسي للتطورات في مجال جراحة المسالك البولية لعلاج قصر القضيب بجانب علاج تشوهات الإستقامة (التقوسات) مع تجنب وجود آثار أو ندبات للعملية على القضيب.
كان التدخل الجراحي لعلاج صغر حجم القضيب يعد أفضل الوسائل لتكبير حجم القضيب في العشرون عاماً الأخيرة إلا أنها تسبب وجود آثار ندبات على القضيب بعد إنتهاء العملية و يضاف كذلك عامل المخاطرة بالدخول إلي مثل تلك العمليات الجراحية و التي قد لا تسلم من أخطاء الجراحين.
لذا بدأ التفكير في طرق جديدة توفر الأمن الغير موجود في العمليات الجراحية و تكون نتائجه نهائية و قد حصلت طريقة تكبير القضيب عن طريق الأجهزة التي تستخدم الشد بالأثقال Traction Devices موافقة أطباء المسالك البولية بعد تجربتها بالقدر الكافي، كما أنه لا يترك أي آثار أو ندبات على القضيب نتيجة إستخدامه.
أثبت جهاز "أندروبينيس" معدل نجاح تعدى 97% كما أنه أثبت كفائة متناهية في علاج التقوسات القضيبية و مرض البيروني
فعند تعرض الأنسجة للشد بشكل منتظم، متواصل و تدريجي كتمارين للقضيب يكون رد فعل تلك الأنسجة هو زيادة عدد الخلايا بتكوين أنسجة جديدة تضاف إلي الأولى (و هي الفكرة المستخدمة في الكثير من الجراحات التجميلية) لكن يشترط أن تكون قوة الشد القائمة على الأنسجة متوالي حتى لا تتعرض الأنسجة للأذى أو الضمور.



جرى البحث العلمي في مركز أبحاث "أنروميديكال" لهذا المبدأ الخاص بقابلية  الأنسجة للشد و خاصة أنسجة القضيب الذكري بالبدء من قوة شد على الأنسجة بأثقال تبدأ من 600 جرام و تزيد بالتدريج حتى تصل إلي 1500 جرام و انتهت تلك الأبحاث بجهاز "أندروبينيس" الذي أدى إستخدامه إلي زيادة كبيرة في طول القضيب سواءً في حالة الإرتخاء أو الإنتصاب و زيادة في محيط القضيب كذلك و علاج نهائي للتقوسات.
كذلك عمر المريض ليس عاملاً لإستخدام الجهاز و لا توجد له أي آثار جانبية على الإطلاق سواءً على المدى القصير أو البعيد.
ينصح بإستخدام جهاز "أندروبينيس" بين 4 إلي 9 ساعات يومياً و ستكون النتيجة هي زيادة طول القضيب من 3 إلي 5 سنتيميترات و 1 سنتيميتر في القطر بعد 4 إلي 6 أشهر من العلاج و تظهر بوادر النتائج بعد أول شهر من الإستخدام، كما أنه مريح في استعماله و يمكن للمستخدم تركيب الجهاز و الإستمرار في ممارسة روتين يومه المعتاد.
أثبتت الدراسات العلمية التي قدمت في مجال جراحة المسالك البولية و الذكورة في مؤتمرات دولية عدة فعالية هذه الطريقة و يوصف "أندروبينيس" على أنه من أفضل الأجهزة الطبية في هذا المجال و تبين الشهادات الصحية في أوروبا أن الجهاز حاصل على كل معايير الجودة المطلوبة.
تضمن شركة "أندروميديكال" المصنع لجهاز "أندروبينيس" أنه مصنوع وفقاً لمعايير الجودة المطلوبة للأجهزة الطبية و حاصل على شهادتي الأيزو 13485 الخاصة بالأجهزة الطبية (حصلت الشركة عليها من قبل المعهد البريطاني للمقاييس و المعايير) كما أنها حاصلة على أيزو 9001 الخاصة بجودة الإدارة و التي تضمن لك أن جميع بيانات عملاء الشركة تدار بمهنية و سرية متناهية.
جهاز "أندروبينيس" من السهل تركيبه و خلعه في أي وقت كما أنه خفيف الوزن. فهو عبارة عن حلقة بلاستيكية متصلة بقضيبان ثابتان من المعدن و آخر متحرك على رأسهم داعم بلاستيكي مثبت بالسيليكون.
تعتبر شركة "أندروميديكال" و التي تنتج "أندروبينيس" هي أكبر شركات العالم في المنتجات المخصصة لتحسين القدرة الجنسية لدى الذكور بشكل آمن و صحي و فعال. يصلح للجميع.