011082
أثبتت البحوث العلمية على كفاءة جهاز تكبير القضيب النقال المطور بواسطة شركة أندروميديكال و المسمى "أندروبينيس" في الآداء بوظيفته في تكبير حجم القضيب  و تصحيح و معالجة التقوسات و مرض بيروني بكفاءة عالية و بدون آثار جانبية أو وجود ندبات أو أثر كالذي يظهر بعد الجراحة.
نقدم مقتطفات من مقالات نشرت بالمجلة الدولية لأبحاث العجر الجنسي في ديسمبر 2002 أصدرته الجمعية الاوروبية للبحوث الجنسية ESSIR في هامبورج
Colpi G.M., Martini P., Scroppo F.I., Manzini M., Castiglioni F.
Andrology service, San Paolo University Hospital of Milan. Italy.
"تستعمل مجموعتنا جهاز أندروبينيس للمريض ذي القضيب الصغير أو القضيب المصاب بإنحناءات بسبب مرض البيروني و ظهرت لدينا نتائج زيادة في طول القضيب بمقدار 1.8 سم بعد إستخدام لمدة 6 ساعات يومياً لمدة 4 أشهر و حدثت زيادة تتراوح بين 2.4 و 3.1 سم مع إستخدام لفترات أطول بين 7 و 9 ساعات يومياً و عند التجربة على مرضى البيروني لوحظ تحسن لإنحناء القضيب بنسبة 40% بعد 3 أشهر من العلاج."
فعالية الإستخدام اليومي لجهاز تكبير حجم القضيب – ESSIR Hamburg – ديسمبر 2002 لنفس الكتاب السابقين
"التصميم و الأسلوب: تسعة رجال أصحاء تترواح أعمارهم بين 26 إلي 43 سنة و متوسط الطول لديهم 12 سم (تتراوح الاطوال بين 8.1 إلي 15.4) تمت توصيتهم بإستخدام أندروبينيس لمدة لا تقل عن 6 ساعات يومياً لمدة 4 أشهر.
النتائج: تراوحت الزيادة بين 0.5 و 3.1 سم على معدل استخدام تراوح بين 3 إلي 6 ساعات في 4 أشهر حيث تناسب مقدار الطول الجديد مع مدة إستخدام الجهاز و لا توجد أي آثار جانبية على المرضى التسعة."
تكبير القضيب بواسطة التدخل الجراحي و إستخدام أندروبينيس بعد الجراحة و العلاج – المؤتمر السنوي الثاني لأطباء التجميل – ميلانو – إيطاليا - نوفمبر 2000
Dr. R. Vaccan, M. Musillo and F. Pezzoni
الخطوات:
1-    شفط الدهون عند منطقة العانة.
2-    خفض دهم أربطة القضيب في البطن.
3-    شفاء الجرح الناتج عن الجراحة
4-    حقن الجزء الزائد Lipofilling (و هي عملية تشبه حقن الشفاه)
5-    شفاء الجروح
6-    علاج ما بعد الجراحة
7-    إستعمال أندروبينيس بعد 15 يوماً من الجراحة و لمدة شهر لتفادي مضاعفات خطيرة مثل تليف القضيب حيث أن أندروبينيس يوفر تدريجية لتمدد طول القضيب."
إستخدام جهاز نقال لخفض تقوس القضيب و علاج اليروني
أبحاث علمية نشرت في المجلة الدولية لأبحاث العجز (المجلد 13 – الملحق 4 أكتوبر 2001) و عرضت خلال المؤتمر الرابع للجمعية الأوروبية  لأبحاث للصحة و العجز الجنسي – روما – أكتوبر 2001
كان الهدف من البحث هو تسجيل كفاءة جهاز تكبير القضيب الديناميكي لعلاج التشوهات و التقوسات القضيبية
ثمانية مرضى متوسط عمرهم 58.5 عام مصابون بالبيروني تلقوا تدريباً في استخدام جهاز أندروبينيس و لم يشكوا احد من أي مشاكل في الإنتصاب او ألم في القضيب
كانت شروط الإستخدام ألا يقل عن 4 ساعات يومياً خلال 3 إلي 6 أشهر.
النتائج: تصحيح الإنحناء بعد 3 أشهر بنسبة 20 درجة من الإنحناء الأول البالغ 34 درجة.
الإستنتاج: تشير هذه النتائج إلي كفاءة عالية في إستخدام أندروبينيس لعلاج التقوسات و البيروني دون أي آثار جانبية أو مشاكل في الإنتصاب."
تكبير القضيب بواسطة أندروبينيس
بحث قدم إلي المؤتمر الامريكي الإسباني الأول لعلوم الجنس و التربية الجنسية – فبراير 2001
Dr. Eduardo A. Gómez de Diego. Clínica Andromedical, Madrid. Spain
1-    مقدمة:
عندما تتعرض الأنسجة البشرية لقوة الشد فإنها تتفاعل من خلال زيادة في حجمها، فمبدأ السحب يتم تطبيقه في الطب الحديث لتوليد أنسجة جديدة لتغطية مناطق الصلع مثلاً أو الحروق أو تمديد العظام
و تم تصميم أندروبينيس على هذا المبدأ من قوة الجر الخارجية و التي يتم تدريجها من 600 إلي 1500 جرام.
و يتضمن الجهاز حلقة من البلاستك و اثنين من قضبان الفولاذ ديناميكيان و الجزء العلوي من الجهاز مدعوم بالبلاستيك و حلقة من السيليكون.
و بالتجربة لوحظ زيادة في طول و محيط القضيب في حالة الإنتصاب و الإرتخاء.
2-    المواد و الاساليب:
عدد المرضى: 37 مريض ما بين 22 و 60 عاماً من مختلف المدن الإسبانية
وصف المرضى: رجال أصحاء لديهم القدرة على الإنتصاب الطبيعي و بدون سابق جراحة في القضيب
جهاز الشد: أندروبينيس.
قوة الشد: 600 جرام في الشهر الاول، 900 جرام في الثاني، 1100 في الثالث و الرابع، 1200 جرام في الخامس و السادس.
فترة الاستخدام: 10 ساعات يومياً كل يوم من أيام الشهر خلال 3 إلي 6 أشهر.
3-    النتائج:
3.1 – زيادة في الطول عند الإنتصاب تتناسب خطياً مع مدة الإستعمال و كان متوسط النمو هو 0.4726 سم شهرياً.
3.2 – زيادة في الطول عند الإرتخاء يتناسب خطياً أيضاً مع مدة الإستعمال و كان متوسط النمر 0.4834 سم شهرياً.
الزيادة في الطول لا تعتمد على عمر المريض
ثلاثة أشهر من الإستعمال: متوسط زيادة في الإنتصاب 1.4118 سم
أربعة أشهر من الإستعمال: متوسط زيادة في الإنتصاب 1.8462 سم
خمسة أشهر من الإستعمال: متوسط زيادة 2.2750 سم
ستة أشهر من الإستعمال: متوسط زيادة 3.3333 سم
لا تعتمد الزيادة على الحجم الطبيعي للمريض قبل البدء في الإستعمال
بلغ متوسط نمو القضيب في 95% من المرضى بين 0.4283 و 0.5163 سم/شهر عند الإنتصاب و بين 0.4173 و 0.5495 عند الإرتخاء.
الزيادة في طول القضيب عند الإنتصاب هي أكثر تنظيماً من الطول عند الإرتخاء التي لم تكن منتظمة بين المرضى.
إستخدام الجهاز يزيد من محيط القضيب سواء عند الإنتصاب أو الإرتخاء و بلغ متوسط الزيادة في 95% من المرضى بين 0.6111 و 1.0200  سم عند الإنتصاب و بين 0.6386 و 1.0425 سم عند الإرتخاء و استمر العلاج بين 3 إلي 6 أشهر."





الأبحاث التي أجريت في مختلف البلدان حول متوسط طول القضيب في الإرتخاء و الإنتصاب أظهرت الجنسية أنه يعتمد على جنسية الذكر إعتماداً رئيسياً.
في فرنسا كان متوسط الطول عند الإنتصاب 16 سنتيميتر و في كوريا هو يصل إلي 9.6 و في الولايات المتحدة 12.9 و في ألمانيا 14.4 و أسبانيا يصل إلي 14 و 15 في إيطاليا و 10 في الهند و في المملكة العربية السعودية يصل إلي 13 سم.
و من المفارقات المدهشة أنه لوحظ أن متوسط الطول في المكسيك كان 14.9 سم و بالرغم من ذلك كان في فنزويلا (المجاورة للمكسيك) 12.7 سم فقط.
و أثبتت  تلك الإحصائيات أن قياس طول القضيب عند الإرتخاء لا يتناسب بالضرورة مع طوله عند الإنتصاب – أي أنها ليست نسب ثابته بين طول القضيب عند الإرتخاء و الإنتصاب – فالقضيب و الذي و بطبيعته يعتبر أكثر جهاز يهتم الذكور و الإناث على السواء بحجمه و هذا الحجم هو من عوامل الإمتياز في سمات الذكور.
صحيح أن الرجل يستطيع الحفاظ على علاقة جنسية طبيعية و الإخصاب و الحصول على أبناء حتى و لو بقضيب صغير الحجم، لكن صورة القضيب الكبير و غليظ تظل دائماً عالقة بذهنه هو و زوجته و كيف يمكن لهذا القضيب الكبير أن يؤدي إلي زيادة الرغبة الجنسية و التمتع بها لدى الطرفين.
و وجود قضيب كبير لدى الرجل يجعل الاداء المتوقع منه في العلاقة الحميمة أقوى و يثير خيالاته الجنسية أكثر و زوجته كذلك كمان أنه يشجع أكثر للتمتع بالمداعبة بين الزوجان أكثر.
هذه المداعبات المثيرة التي تحدث بين الزوجان تسمح للرجل بالإسترخاء و التمتع بالأحاسيس كما انها تنشط خلايا الجسم و تساعد على إفراز هرمونات تجعل وقت الإنتصاب أطول و تؤخر القذف بنسب كبيرة.
كثيراً من الرجال لديه نقصان في الثقة بالنفس نظراً لحجم القضيب الخاص بهم و الذي يولد إنعدام الأمن بشأن إمكانية الزواج و إقامة علاقة جنسية، فنجدهم يبتدعون كل سبب ليمتنعوا عن الزواج و ربما كذلك يقعون في المعاصي بحجة التجربة قبل الزواج و على النقيض الرجال الأكثر حظاً و الفخورون بحجم القضيب الخاص بهم نجدهم أكثر ثقة و تفاؤلاً و يسعون إلي الزواج و يجدون كل سبب يدعو إلي ذلك.
هذه الإختلافات في حجم القضيب ترجع إلي الجينات الوراثية و نظراً للطلب المتزايد على إيجاد حلول لهذه المشكلة لدى الرجال، سعى أطباء المسالك البولية و خبراء الجنس في العالم إلي علاج أفضل من التدخل الجراحي الذي يحمل الكثير من المخاطرات و أثبت هذا الحل البديل نتائج إيجابية أثبتتها الأبحاث العلمية و النشرات الطبية.
إستعمال أندروبينيس يؤدي إلي زيادة 4 سم و زيادة في السمك إلي 1 سم دون أي آثار جانبية في 9 أشهر فقط.
و هو جهاز صغير من السهل تركيبه و خلعه ، ووظيفته أنه يحفز نمو أنسجة القضيب بطريقة الشد التدريجي التي تؤدي إلي تجدد الخلايا لذا فلا توجد له أي آثار جانبية.
البحوث الطبية التي قامت بها العديد من هيئات المسالك البولية المرموقة على أندروبينيس أكدت على كفائته التي تصل إلي 97% بغض النظر عن سن المستعمل للجهاز.
أندروبينيس مصدق عليه من قبل السلطات الصحية الأوروبية و يصنع وفقاً لمعيار الجودة أيزو 9001



يعتبر تكبير طول و محيط القضيب عن طريق الشد هو أكثر الطرق  أماناً و فاعلية و التي توصي بها مراكز علاج المسالك البولية و أطباء الذكورة و قد اثبتت الأبحاث العلمية هذه الطريقة لحسم كل الطلبات التي وردت للتوكيد على فاعلية الطريقة من عدمها.
و كانت البحوث التي قدمتها مؤسسة أندروبينيس و التي قدمت في المؤتمرات الدولية أثبتت كفاءة 97% و بدون أي آثار جانبية مهما طالت مدة الإستعمال في كيفية تطويل القضيب دون التقيد بسن المريض.
فجهاز شد القضيب يعمل على زيادة طول و محيط القضيب أثناء الإرتخاء و الإنتصاب بإعطاء الأنسجة فرصة للتمدد عن طريق الشد بالتدريج مما يؤدي إلي تكاثر الخلايا و هو نفس مبدأ توسيع الانسجة في الجراحات التجميلية لعلاج عيوب الجلد و الحروق أو لإزالة الندبات أثر العمليات الجراحية أو ما شابه.
النتائج المسجلة مع أندروبينيس تضمن زيادة في طول القضيب من 3 إلي 4 سنتيميترات و زيادة في المحيط إلي سنتيمتر واحد بعد العلاج من 4 إلي 6 أشهر و سرعة الحصول على هذه الزيادة تتناسب مع مدة إستخدامك اليومية للجهاز و إلتزامك بالتعليمات المكتوبة في دليل الإستعمال و إستمراريتك في إستخدام الجهاز تعني  زيادة في طول القضيب.
كذلك يجب زيادة قوة الشد الواقعة على القضيب من 600 إلي 1500 جرام تدريجياً.
يستعمل الرجال هذه الطريقة لعدة أسباب منها الحصول على سعادة و إكتفاء أكثر في حياتهم الزوجية بإرضاء الزوجة و الحفاظ على الإستقرار النفسي في المنزل حيث ان إستعمال الجهاز لا يؤثر على المتعة الجنسية و قد يكون الغرض هو تلافي حدوث إنفصال أو الوحدة  حيث أن الكثير من الزوجات تشكون "قضيب زوجي صغير"، و لبعض الرجال الآخرون الذين يريدون علاج تقوسات القضيب أو مرض بيروني قبل أو بعد الزواج أو يستخدمونه لفترة ما بعد الجراحة للتكبير التدريجي للقضيب كنوع من أنواع تمرينات تكبير القضيب و لإخفاء الندبة الناتجة عن العملية بطريقة فعالة و آمنه (يستعمل بعد 15 يوم على الأقل من إجراء الجراحة).
جهاز أندروبينيس هو مريح و فعال و يمكنك من ممارسة روتين حياتك الطبيعية أثناء إرتداؤه، علماً بأنه لا يمكنك إستخدامه أثناء ممارسة الانشطة الرياضية، ممارسة الجنس أو النوم.
يمكنك تركيبه و إزالته في أي وقت و قد تمت صناعته وفقاً لشهادات أيزو 9001:2000  و الخاصة بمعيار الجودة و يتوافق مع كافة متطلبات الجودة التي تفرضها المؤسسات الصحية الاوروبية لذا فإنه قد يكون أفضل الخيارات أمامك لتحصل على طول القضيب الذي تحتاجه.


كانت الطلبات المستمرة و الملحة على وجود حل فعال و صحي و الأهم – آمن – بخصوص عمليات تكبير القضيب  للرجال هو الدافع الرئيسي للتطورات في مجال جراحة المسالك البولية لعلاج قصر القضيب بجانب علاج تشوهات الإستقامة (التقوسات) مع تجنب وجود آثار أو ندبات للعملية على القضيب.
كان التدخل الجراحي لعلاج صغر حجم القضيب يعد أفضل الوسائل لتكبير حجم القضيب في العشرون عاماً الأخيرة إلا أنها تسبب وجود آثار ندبات على القضيب بعد إنتهاء العملية و يضاف كذلك عامل المخاطرة بالدخول إلي مثل تلك العمليات الجراحية و التي قد لا تسلم من أخطاء الجراحين.
لذا بدأ التفكير في طرق جديدة توفر الأمن الغير موجود في العمليات الجراحية و تكون نتائجه نهائية و قد حصلت طريقة تكبير القضيب عن طريق الأجهزة التي تستخدم الشد بالأثقال Traction Devices موافقة أطباء المسالك البولية بعد تجربتها بالقدر الكافي، كما أنه لا يترك أي آثار أو ندبات على القضيب نتيجة إستخدامه.
أثبت جهاز "أندروبينيس" معدل نجاح تعدى 97% كما أنه أثبت كفائة متناهية في علاج التقوسات القضيبية و مرض البيروني
فعند تعرض الأنسجة للشد بشكل منتظم، متواصل و تدريجي كتمارين للقضيب يكون رد فعل تلك الأنسجة هو زيادة عدد الخلايا بتكوين أنسجة جديدة تضاف إلي الأولى (و هي الفكرة المستخدمة في الكثير من الجراحات التجميلية) لكن يشترط أن تكون قوة الشد القائمة على الأنسجة متوالي حتى لا تتعرض الأنسجة للأذى أو الضمور.



جرى البحث العلمي في مركز أبحاث "أنروميديكال" لهذا المبدأ الخاص بقابلية  الأنسجة للشد و خاصة أنسجة القضيب الذكري بالبدء من قوة شد على الأنسجة بأثقال تبدأ من 600 جرام و تزيد بالتدريج حتى تصل إلي 1500 جرام و انتهت تلك الأبحاث بجهاز "أندروبينيس" الذي أدى إستخدامه إلي زيادة كبيرة في طول القضيب سواءً في حالة الإرتخاء أو الإنتصاب و زيادة في محيط القضيب كذلك و علاج نهائي للتقوسات.
كذلك عمر المريض ليس عاملاً لإستخدام الجهاز و لا توجد له أي آثار جانبية على الإطلاق سواءً على المدى القصير أو البعيد.
ينصح بإستخدام جهاز "أندروبينيس" بين 4 إلي 9 ساعات يومياً و ستكون النتيجة هي زيادة طول القضيب من 3 إلي 5 سنتيميترات و 1 سنتيميتر في القطر بعد 4 إلي 6 أشهر من العلاج و تظهر بوادر النتائج بعد أول شهر من الإستخدام، كما أنه مريح في استعماله و يمكن للمستخدم تركيب الجهاز و الإستمرار في ممارسة روتين يومه المعتاد.
أثبتت الدراسات العلمية التي قدمت في مجال جراحة المسالك البولية و الذكورة في مؤتمرات دولية عدة فعالية هذه الطريقة و يوصف "أندروبينيس" على أنه من أفضل الأجهزة الطبية في هذا المجال و تبين الشهادات الصحية في أوروبا أن الجهاز حاصل على كل معايير الجودة المطلوبة.
تضمن شركة "أندروميديكال" المصنع لجهاز "أندروبينيس" أنه مصنوع وفقاً لمعايير الجودة المطلوبة للأجهزة الطبية و حاصل على شهادتي الأيزو 13485 الخاصة بالأجهزة الطبية (حصلت الشركة عليها من قبل المعهد البريطاني للمقاييس و المعايير) كما أنها حاصلة على أيزو 9001 الخاصة بجودة الإدارة و التي تضمن لك أن جميع بيانات عملاء الشركة تدار بمهنية و سرية متناهية.
جهاز "أندروبينيس" من السهل تركيبه و خلعه في أي وقت كما أنه خفيف الوزن. فهو عبارة عن حلقة بلاستيكية متصلة بقضيبان ثابتان من المعدن و آخر متحرك على رأسهم داعم بلاستيكي مثبت بالسيليكون.
تعتبر شركة "أندروميديكال" و التي تنتج "أندروبينيس" هي أكبر شركات العالم في المنتجات المخصصة لتحسين القدرة الجنسية لدى الذكور بشكل آمن و صحي و فعال. يصلح للجميع.